ألسلام عليكم ورحمة ألله وپركاته
العنوان
يتيمه ودمعتي صديقتي
كان هناك فتاه يتيمه منذ صغرها وكأنت جميله لچمال ان البنات يأغرون منها
وكانت يتيمه منذ صغرها وربتها عائله
ابو محمد٤٠
ام محمد٣٢
رنا١٥
فيصل ١٩
محمد٢٠ وهو مسافر برا
ريم١٦
لميس١٦
الجزء الاول
لميس كتبت قصه وانتهت منها
دخلت رنا وكانت تغار من لميس ولميس كانت داريه ان رنا بتسبها
رنا: وش تسوين
لميس: مالك شغل
رنا اخذت الدفتر وقرت نص القصه
رنا: ههـهههههههههه وش هالقصه الخايسه يايتيمه ورمت الدفتر بوجها
لميس انجرحت ونزلت راسها
رنا طلعت ودخلت ريم وريم كانت تموت بلميس
ريم: وش فيك
لميس وفيها البكيه:مافيني شي
ريم: ماني طالعه لما تقوليلي
لميس: اوك
ريم: يلاه
لميس: رنا
قطعتها ريم
ريم: وش قالتلك ذي الحيوانه
لميس: قالتلي يتيمه
ريم: ماعليك منها تعالي معي تحت
لميس: مالي خلق روحي واناانزل شوي
ريم: اوك
ريم نزلت تحت ولميس بغرفتها
رنا: وين ذي اليتيمه
ريم وهي معصبه: لميس مو يتيمه
فيصل وهو يضحك: ههههههههه هاذي يتيمه مو من عائلتنا
ريم عصبت ورقت فوق
دق محمد ردت رنا
محمد: هلا رنا
رنا: أهلين حمودي
محمد: شايفتني اصغر عيالك
وهو مايحب احد يدالعه
رنا: متى تجي
محمد: الشهر الجاي
رنا: والله
محمد: والله
********************************************
الجزء الثاني
ريم راحت الصاله الي فوق تشوف فيلم ببطولة شروخان
جأت لميس يم ريم
وشرفوا الفيلم وراحو ناموا
لميس دخلت غرفتها ولقت رنا محوستها
رنا: ههـههههههههههههههـهههـهـهـه
لميس نظفت غرفتها وخلصت وتعبت ونامت
قامت الصبح ولبست بلوزه حمراء وبنطلون جنز وجكيت ع البلوزه احمر عليه رسمات بيضاء
نزلت تحت لقت الكل بالصاله
رنا: تصدقون محمد: بيجي الشهر الجاي
ابو محمد: والله
رنا: والله
الكل مستانس
الكل: كذابه
رنا: والله صادقه
دق محمد الكل قام ردت ريم
محمد: هلا ريوم
ريم: أهلين
محمد: كيفيك
ريم: بخير بس زعلانه
محمد: ههههههههه ليش منو زعلك
الجزء الثالث
ريم : انت
محمد: ليش
ريم: لأنك ماتدق علي
محمد: لأني كل مادق ردت رنو
ريم: اوفف ذي الحيوانه
محمد: ليش
ريم: تقول حق لموووووس
قطعها محمد
محمد: لميس ذي حلوه
ريم: اي بس عيب
محمد: يلا باااي
سكر محمد
الجزء الرابع
رنا وفيصل ولميس: مين
ريم: مالكم شغل محمد
فيصل: والله
ريم: والله
باليل
ريم بغرفة لميس
لميس: ريم وش رأيك نروح المطعم
ريم: موافقه
راحو المطعم
ريم: لو تدري رنا كان انقهرت
لميس: هههه اي والله
لميس: محمد بيجي الاسبوع الجاي صح
ريم: صح
الجزء الخامس
لميس: يلا ادفعي الحساب وخل نمشي
ريم: لا بدفع وبنروح السوق
لميس: اوك
بالسوق
لميس: ذا حلو
ريم: اي
راحو البيت لقو رنا قدامهم
رنا: الساعه١ وين رايحين
لميس: رحنا السوق و
ريم: والمطعم
رنا: وليش ماقلتولي
الجزء الرابع
لميس: لأنك دايم ترمي علي كلام
رنا: هههه احسن يايتيمه
لميس مشت ولا كان اسمعتها رنا عصبت
ريم: ههـههههههههههههههـهههـهـهـه
رنا: ليش تضحكين
ريم: كيفي الضحكه حراأإآاأإآاأإآم
رنا: اي حراأإآاأإآاأإآم
ريم راحت عند لميس
ريم: هاااي
لميس: هاياات
ريم: جاااااااااااك النوووووؤؤوؤم
لميس: اي
ريم: اجل باااااااااااااي
********************************************بعد اسبوع
جاء محمد وسو حفله
بليل بالصاله
ام محمد ع الجوال
لميس: عمه شفيك ع الجوال
ام محمد: شسوي اقابلكم
محمد: انتي دايم كذا
ريم: لا
ام محمد: نسيت انك يامحمد انك هنا
محمد: ههـههههههههههههههـهههـهـهـه
راحو ناموا قامت لميس ولبست فستان لتحت الركب ونعول كعب
نزلت تحت
محمد: يبه يمه ابي اخطب وحده
ابو محمد ام محمد: تفضل قوؤوؤوؤول
محمد :ابي اخطب لميس
لميس انحرجت
ابو محمد: ان شاء الله الاسبوع الجاي الخطبه ونشوفها توافق
لميس: أكيد موافقه
محمد: ههههههههه امزح
ابو محمد: ههـههههههههههههههـهههـهـهـه
راحو ناموا وقامت لميس ونزلت تحت لقت محمد
الجزء السادس
لميس: منو تكلم
محمد: رامي
لميس: رامي خالد
محمد: اي رامي خالد
لميس: هاذا اخوي
محمد: والله اجل كلميه
لميس تكلم رامي
لميس وهي تبكي: رامي
رامي: هلا منو انتي
لميس: أنا أختك لميس من يوم صغيره مافكرتوا تدوروني
رامي: دورانك مالقايناك انتي وين أنا وامي وابوي بنجي نأخذك
لميس علمته وين
جاء رامي واستانست لميس وراحت معهم البيت
رنا بالصاله دخلت ريم
رنا: اشتقت للميس
ريم: وكل يوم تسبينها الحين تشتقيلها
رنا: ابدق عليها اتأسف
رنا دقت ع لميس
لميس: الووو
رنا: هلا أنا رنا داقه اتأسف
لميس: مسموحه
رنا: يلا مع السلامه
سكرت رنا
دخل رامي عند لميس
رامي: ماتوقعنا نشوفك صارنا٣ سنين واحنا ندورك والحين عقب ١٦ سنه نشوفك
لميس وهي تبكي: وانا ماتوقعت أشوفك
ام رامي: مانمتو لحد الحين
رامي: اي يلا نام
دق جوال رامي
رامي: دقيقه
ابو محمد داق يخطب لميس للمحمد
وتزوجو
وعاشوا محمد ولميس بخير
تأليف: سماء المطيري
مساعده: مي المطيري