منتدى فيونكات
أهلاً وسهلاً بك نورتي المنتدى اذا كنتي عضوهـ يأهلاً وسهلاً وإذا كنتي زائره نتمنى انك تشاركينابالمنتدى وتنوري معنا

مع تحيات:ادارة المنتدى.~
منتدى فيونكات
أهلاً وسهلاً بك نورتي المنتدى اذا كنتي عضوهـ يأهلاً وسهلاً وإذا كنتي زائره نتمنى انك تشاركينابالمنتدى وتنوري معنا

مع تحيات:ادارة المنتدى.~
منتدى فيونكات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فيونكات

نورتي منتدنا يازائر يلا شاركينا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية يامحلاك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miy6 اميرتكم
>||الادرهـ||<
miy6 اميرتكم


الميزان حبي لديومتي..} : 340
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 24
الموقع : زنقه زنقه بيت بيت غبر ديومه ما حبيت
المزاج : زنقه زنقه بيت بيت غير ديومه ما حبيت

رواية يامحلاك Empty
مُساهمةموضوع: رواية يامحلاك   رواية يامحلاك Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 6:45 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
رواية : يا محلاك
حبيت اقدم لكم روايه بذن الله تعجبكم

مراح اطوول عليكم الشخصيات تعرفوونها بالروايه

في بيت ابو مشاري بالغرقة ريم بتحديد
ريم : يووه طفشت من المدرسه
رغد : وانا بعد والله اني طشفانه بالمره وش اسووي
ريم : ودي اغيب بكره
رغد : هههههههه راح تقوولك امي كثير غيابك مافي غياب مفهوم
ريم: شسووي ماابي ادرس لو ع كيفي هربت من المدرسه
رغد: ليكون بتسووينها
ريم: اممممممممم مدري
رغد: يامعوده والله بتودينا بستين دهيه
ريم: انتي وش دخلك
رغد : رويم ليكون بتسووينها والله بتروحين وطي
ريم : والله مدري يمكن اهرب
قطع عليهم الحديث اتصال احد ع جوال ريم
المتصل: الوو
ريم : هلا منو معاي
المتصال: انتي ريم بنت عبدالعزيز ]بن ____[
ريم : ايوه منو معي
المتصال : افا ما عرفتيني
ريم: لا والله ماعرفتك
المتصال بستهبال : احم احم انا ولد ابو خالد
ريم انصدمت ماتوقعت انه المتصل : منو عيد منو معي
المتصال: معاك العنود ام الشباب ييا غبيه
ريم وهي منصدمه : يوومه خرعتيني الا هذا تلفيون مين
عنود : تليفوون جاسم
ريم وهي تضحك: اها وينك ياالقاطعه ما نشووفك ليكون مسووي نفسك دافوره وما نشووفك
عنود وهي ترفع نفسها : احم احم ايه دافوره شووفي نضارتي علامة الدفره
ريوم وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك الا ماراح تجوونا
عنود: لا والله بس الوالد مسووي عزيمه وانا داقه اعزمكم
ريم وهي ترفع جسمها : احنا نشترف بقبوول دعوتكم
عنود : احنا اكثر يلاه باي
ريم : باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..

رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو خالد بتحديد بغرفة رنا

رنا : يووه الهنوف طوولنا سوالف الباب يطق بشووفه مين >>>>>> طبعا ذي تصريفه
الهنوف : اوكـ يلاه باي اشوووفك بعدين
رنا : باي
رنا : اوف مبقيت اخلص منها
الا دخل خالد
خخالد: مين ما بقيتي تخلصين منها
رنا: الهنوف ساعه سوالف
خالد: اكيد تحشوون
رنا: اكيد طبعا
خالد يبي يعرف وش يسالفون: قوولي مين حشيتو فيهم
رنا وهي معصبه : سيد خالد تعرف الباب
خالد وهو يناضر بالغرفه : لا والله وين مكانه
بشووفه
رنا وهي معصبه : تنكت انت وحضرتك
خالد يبي يلعب بعصابها : لا والله ماعمري نكت بس وين البباب ما اشووفه
رنا : خوويلد اطلع ترا مالي خلقك
خالد يسووي نفسه مسكين : افا افا تطردين يااختي من لحمي ودمي
رنا وهو كسر خاطرها : يووه معليش بس مالي خلق اكلم احد اطلع بكرامتك احسن
خالد : احم احم اطلع بكرامتي احسن
دخلت ام خالد
ام خالد : وش فيكم حساسكم واصل الشارع
خالد يسووي نفسه مسكين : يمه جيت اطمن ع اختي الحبووبه الي مالي غيرها بالدنيا وهي طردتني من الغرفه
رنا انصدمت لا تعليق
ام خالد وهي تهز راسه : وش فيك رنا ع اخووكـ يلاه انزلي تحت ابووكم يحتريكم
الكل : طيب ع امرك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو خالد رجل اعامل معرووف بسووق وكلمته ماتصير كلمتين عصبي مع الناس اما عالئلته وهو مع اخوانه بالشركه

ام خالد طيبه وحنوونه وتحب عياله اكثر شيء تمووت ولا يصير بعياله شيء

خالد عمره (19)بثالث ثانوي\علمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو.. وبنات طايحين عليه هو مرات يعطيهم وجه مرات لا
رنا 16 هي متاخره سنه بثالث متووسط وطيووبه شعرها الي يدها مرره حلو عيونها عسليه وجسمه مرره كيووت مرره تهبل مثل اخوها خالد ما بينهم فرق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو ماجد
ابو ماجد : الى الان ما تغير حال الاسهم
جاسم ميت ضحك من ابوه : يبه الاسهم ياترتفع يوم ياتنزل يوم ما منها فايده بيعها وعطني فلوووسها
ابو ماجد وهو معصب : لاوالله علشان تخربط فيها وانت شكلك فارق عطني فارقك
ماجد ميت ضحك : اسمع كلام ابووك وفارق
ابو ماجد وهو معصب : وانت معه
جاسم مات ضحك : هههههههههه اسمع كلام ابووك وفارق معاي
ام ماجد : وش فيكم
جاسم: ابووي يقوول فارقو ابي اكلم حرمتي
ام ماجد تناضر باابو ماجد : وش قال
ماجد مات ضحك : ايه قال فارقو ابي اكلم حرمتي واطلعها مطعم ع كيف كيفك
جاسم يمسك ضحكته : يمه وريه شغله يخونك
ابو ماجد لا تعليق بس منصدم
ام ماجد وهي تهز راسها : هين اوريك يابو ماجد
العنود : وش فيكم
ماجد وجاسم مايتين ضحك
عبير ضحكونا معاكم
جاسم: هههههههه ابوي قال لنا فارقو بكلم حرمتي وامي معصبه
ماجد وهو يضحك : بس هو ما قال لنا فارقو بكلم قال فارقو بتابع الاسهم واخوك شال كلام وزاد كلام
عبير والعنود ماتو ضحك
العنود : كيف شكل امي معصبه ولا وش
جاسم : معصبه وقالت لبووي هين اوريك شغلك يابو ماجد <<<,<ويقلد كلامها وحركاتها
عبير : خلاص بنفجر ضحك ما اتحمل اكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو ماجد اخو ام مشاري هو رجل اعامل معرووف بسووق وكلمته ما تكون ككلمتين مرات عصبي ومرات هادي <<< ماله علاج
ام ماجد طيبه وهاديه مرات عصبيه الي قدامها الله يعيه
ماجد يشتغل مع اببووه جسمه حلو وعيوونه عسليه
بس ما يشبه جاسم عمره 23
جاسم بالثنوي عمره 19 بثالث ثنووي
شعره حرير وطيب ويحب يمرح مع الناس عيون عسليه وشعره حرير وجسم مرره كيووت وله سكسوكه تهبل
عبير بالجامعه محبووبه وطيووبه وهاديه بنفس الوقت عربجيه مثل اختها وهي تحب المغرورات مثل ريم وهي نحيفها شعره حلوه وكيووت عيوونه بنيه
العنود < < < ام شباب
شعره بووي شكله مرره خقق عيونها زرقاء اليمامه <<<< هه امزح هي سمينه شووي يعني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو ماجد يوم الخميس بتحديد عن الريجيل
ابو خالد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو ماجد: اسووورة وانورة ابو خالد
ابو خالد : الله ينورك دنياء وااخره
خالد : احم احم نحنا هونا
ابو ماجد وهو يضحك: هه اسف ما شفتك هلا والله ابو ياسر
خالد يدور :مين ابو ياسر
ابو ماجد مات ضحك : انت
خالد: احم احم لا انا اسم ولدي معتز
ابو ماجد : ههههههه متثر في باب الحاره
خالد: ايه ابيه يصير مثله ابضاي
ماجد : خلوو ثرثتكم بعدين وقلطو
ابو خالد : وانت الصادق
خالد: يلاه حياني
جاسم : هلا والله خلوود
خالد : هلاوالله جسووم ياالقاطع ما نشووفك
جاسم: الدراسه اخذتني
خالد: يعني اني دافوره
ماجد: تقريبا
مشاري: لا يمكن اكيد
خالد : هلا والله ميشوو
مشاري : هلا والله في بطتنا
خالد: حرام عليك وانا مسووي رجيم
تركي : ههههه يلعن ام الرجيم وزنك هو هو
خالد : هلا والله تروك
تركي : هلا والله في بطتنا الزايده
مشاري : لا تقليد
ماجد: وينه فيصل وطلال و فواز
خالد: خمس دقائق وهم عندك لا تخاف عليهم
تركي: هو ما يخاف عليهم يبي حبيبة القلب
ماجد : اسكت يا ولد
مشاري : افا افا لا تروكـ ما ارضى عليه لو خويلد ما قلنا شيء
خالد : افا عليكم نسيتوني خلاص زعلت اروح عند الشياب اضيق صدري اكثر
طلال : خلك انا معاك ذوولي نو مخ ميشوو علشان حبيبة القلب يدافع
خالد : اوما مين هي لا تقوول
مشاري عصب : لا تقوول ايش
خالد يبي يرفع ضغطه وغمز لتركي : الهنوف
مشاري : وش فيها
خالد : هي تحبني وانا احبها وشوف بكره خطبتنا
مشاري عصب : تروك هو صادق
تركي مات ضحك بس ماسك ضحكته : ايه صادق بكره بيجي يخطبها
الكل قام يضحك ع مشاري
مشاري وهو عرف المقلب : خلوود عرفت كذبتك
خالد : اوخص يا غيار من زين الهنوف عاد حققتي ان شاء الله احلى
مشاري : مين هي اشوفها احلى ولا لا
خالد: الى الان ما اخترت
طلال : وبعد بتختار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طلال مثل صيفات خالد تقوول تومه بس مو توومه طلال اكبر من خالد بسنه
تركي ...جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"
فيصل ملامحه روعه ولا اروع جسم كيووت له سكسوكه روعه عمره 23 وحيد امه وابووه هو و اخته
الباقي تعرفوونهم بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&7

عند البنات
رنا : هلا والله بالقاطعات
الهنوف : والله انا ما قطعت احد
ريم: الناس مسوين نفسنا دفره
رنا : وانتي صادقه
العنود: بنات نبي نفلها
ريم: عندكم ثياب اولاد
عبير : كم حبه اجيب
رغد: ع العدد
عبير: والله وانتي ذكيه يابنت خالتي
رغد: مثلك يابنت خالي
ريم: عجلي جيبي
عبير راحت جاابات ع عدد البنات الثاياب وبدا الاستهبال
ريم : ااح تعبت
عنود: كملي اخر رقصه
ريم: هذاك ولد عمك قلدي رقصه تكفين
عنود: ابشري يابنت خالتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الريجيل
ماجد: جسووم خلهم يقصرون الصوت
جاسم : ماني فاضي
خالد دخل عرض : انا اروح ولا يهمكم
جاسم: ايه روح
خالد : ابشر يا ولد خالتي علشانك بس
تركي : مو علينا
خالد : اسكت لاحد يسمعك
تركي : طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طق الباب ع البنات
ريم : يووه تعبت بشرب مويه
عبير : مع طريقك افتحي الباب
ريم: طيب
افتحت ريم الباب الا تشووف خالد
خالد لا تعليق
منصدم مين هاذي بنت مين
خالد: ااااااااااااا
ريم: من انت
خالد: ااااااااااااا
ريم وهي تضحك : مين انت
خالد: انا خ...ا..لد ولد ااابووو خالد
ريم انصدمت : هلا امر ولد عمي
خالد منصدم كيف ولد عمي مين هاذي رغد ولا ريم : هلا فيك انتي ريم ولالا رغد
ريم وهي تهز راسه : لا ريم
خالد تفاجا : سبحان الله ملكة ج ما يمدي يكمل كلمته الا جات العنود
العنود : هلا والله خويلد
خالد وهو يضك : هلا فيك ام شباب
العنود : شلونك شعامل
خالدوهو يناضر ريم : بخير يوم شفت القمر
ريم لا تعليق من يقصد بالقمر معقووله العنود لالا ما اصدق
عنود وهي عرفت من يقصد : هههههههههههههه وش تبي ابو معتز
ريم انصدمت : ليش ابو معتز
خالد : امم حبيت اسمي ولدي اذا تزوجت وجبت ولد معتز علشان يصير زي معتز
عنود: جاي تشرح قصة حياتك خلص وش تبي
خالد : ااااااااااا جسووم يقوول روح سكتهم
عنود تضحك : هو قال ولا انت
خالد ويرفع جسمه : احم احم لا انا رحت لنا راسي انفجر من اصواتكم عيب استحو انتم بنات ولا عيال
رنا : بنات وش رايك
خالدوهو يضحك : جات ام القطات
رنا : عيب عليك مخلي الريجيل وجاي تغازل بعض الناس
خالد وهو اتنرفز: مو شغلك طسي هناك احسلك
رنا: طيب يصير خير
خالد يبي يرفع ضغطتها : وين هنووفتي بعد قلبي
العنود وريم انصدمو
رنا ماات ضحك : تبي تقهر مشاري مو
خالد : تقريبا
العنود : لا اكيد
ريم : مافي وسط
رغد وش فيكم كانكم اول مره تشووفون واحد يوم شافت خالد انصدمت
خالد : هلا والله بالبنت العم ولا بلاش
رغد : هلافيك وياولد العم
خالد : شلونك اسود ام ابيض
رغد : لا رمادي
خالد : بعرف شيء ليش لبسين ثياب
رنا : مو شغلك وخلاص اطلع
العنود : لا خليه يتفضل الشاهي محطوط
خالد : لاخليها بوقت ثاني يلاه سلام
الكل : اوووف اخيرا
خالد : هاه اجلس
الكل : ههههههه
رنا : فارق
خالد : وين التشابه
ريم ماتت ضحك : سيد خالد عطنا مقفاك
خالد يناضر فيها : من عيووني هاذي قبل هاذي
الكل انصدم
ريم انحرجت
خالد : يلاه سلام
رنا سكرت الباب وجلسو البنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&عند العيال
مشاري : ليه طوولت
خالد : اشووف الزين الهنوف
تركي مات ضحك : خلوود لقيت لك وحده
خالد: الا لقيت ثنتين
وحده لك والثانيه لي
تركي : حلوه ولالا
خالد : تهبل
مشاري : وش تقلوون
خالد: نقوول عن الاكل
مشاري: حسبالي
وخلصت العشاء &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عند البنات
رنا: عنيد رويم رغد الهنوف نامو عندنا
عبير: رجلي برجل عنود
العنود: بسم الله ع رجلي
شجون: احم احم نحنا هونا
رنا: شفناك بس نعرفك ماتحبين تنامين عند احد
شجون : هذيك شجون القديمه
الكل ههههههه
رنا : اكشخ
الكل وافق يروح ينام عندهم
في سيارة خالد معه البنات
خالد : الجيش كله حاضر
رنا : ايه كله
تركي : لا تنقصوون نفر
عنود خلص وامش
خالد بنادي بالاسماء
الكل هههه طيب
خالد : رنا
رنا: احم احم موجوده
خالد: يوه حسبالي نازله
رنا : لا تخاف معاك معاك رجلي برجلك
خالد: بسم الله ع رجلي من رجلك اح رجلي تهبل ورجلك عوذه تخووف
الكل ضحكوو
خالد : ام شباب
العنود: نعم نعم نحنا موجودين
خالد: حسبالي ناقص اغراضك ونزلتي
عنود: لا تخاف كل شيء موجود
خالد: الهنوف اخت الغالي
الهنوف : نعم نعم نحنا هونا اي اومر
خالد : ايه طلبتك مويه ريقي ناشف من اخوك
تركي : ههه اقول كمل كلام
خالد: ايه اعرف وش براسك بس عناد مراح اقول الاسم
الكل انصدم
تركي : خلوودي حبيبي اعطيك حواوه بس قول الاسم
خالد: مابي مابي ماابي حواوه ابي ثياره كبيله
الكل ضحك من خالد
تركي : اعطيك ثيالتي
خالد : تيب
رنا : كمل خلص
خالد: احم ريم بنت الغالي
ريم : موجوده
خالد: لبى الموجود
تركي يقاطع: كمل كمل
خالد : رغد
رغد: مافي بنت الغالي
خالد : لا ما تصلح الا لريم
تركي : رغد بنت الغالي لا تزعلين بس
رغد: احم احم لاماراح ازعل
خالد: يهوه نحنا هونا خلونا نكمل ونمشي
رنا بافي نفر اعرفه مين
خالد راح يتذكر سمر كان يحبها يمووت فيها هي كانت اخت شجون مرره كان يحبها وهي تحبه من اول متووسط وهو يحبها وعلى طول تذكرها
خالد: ااااااااااا
رنا حست ان خالد تذكر سمر وسكتت وهي تذكرتها معه
وتركي حس بصديقه انه متذكر شيء محزن وع طول جاء بالاه سمر وراح يتذكرمزحها معهم بس هي الحين بالاخارج تدرس ااه يا خالد ما تدري وش صار فيه هي تقكر فيك ام لا
خالد كان يناضر بساعه اااه يا سمر مررات الايام ورفقاك صعب كيف خليتيني ورحتي اااه يا سمر ما تدرين اني احبك واعشقك بس الاسف شكلك ما تحبيني اه يا القهر
وحاط اغنية الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آه منتظر ايه علي
الأماكن الاماكن
الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك
المشاعل في غيلبك ذاب فيها كل صوت واليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
صرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
وآه آه آآآآآ آآآآه آه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت آآآآهآه آآآآآآآآه آآآآه
الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم المان
ليييه كل ماجيت اسأل ها المكان اسمع الماضي يقول اسمع الماضي يقول
ماهوبس اناحبيبي ماهوبس اناحبيبي
الاماكن الاماكن
الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك
الاماكن اللي مريت انت فيها عايش بروحي وبيها بس لاكن ما لقيتك
كنت اظن الريح جابك عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني مالقى بالعمر شي وحتى ريدك
وتذكر سمر وشجون تذكرت اختها وناضرة بخالد تحس ان خالد يذكرها باختها وراحت تبكي هي وخالد وتركي ورنا
ريم الاتفت لقت يبكون
ودزت عنود
عنود بصوت واطي : خير وش فيك
ريم: شووفيهم يبكون
عنود : ليه يبكون شووفي خلوود عيوونه اربع اربع
ريم : ايه بس بعرف ليه
رغد: اتوقع علشان سمر
ريم : ااا سمراا
عنود : اااااسمر اااااااا
فاتحين فمهم ومنصدين
رغد : ايه كان خالد يمووت بسمر ويعشقها جنون يوم قالت اخته باقي نفر تذكر ع طول سمر والكل يوم شاف ساكت وعيونه بتدمع وتذكرو طريقة سمر اذا بتبكي او تذكرة احد فهمتي
عنود : وش دخل تركي
رغد : اا تركي علشان صديقه وحس بشعوور صديقه فهمتي
عنود: يا حسرت قلبي عليك يا ولد خالتي

ريم منصدمه مو فاهمه شيء
خالد وي قلبي عليك يا سمر الحين تبكين ولا تضحكين عايشه ولا ميته
ااه ااه يا قلبي الا يدق جواله يدق بغنية رنيتلك رنه وما سويتلي رنه وتقوول انك تحبني لالاوالله ما تحبين جالس على ناري وانت ماانته بداري وما تعرف اخباري ياخي ليش متعبني صوتك يكفيني وينك يا بعد عيني تكفى لا تخليني وافرح لو تكلمني
خالد اول ما سمع الاغنية استانس ورد
المتصل : سلام
خالد : احلى مساء بهل الايالي
الكل انصدم
المتصل : الله ياحلي ايامك
خالد : وينك يا غايب خليتني احزن ع فراقاك فراقاك ما اقدر اتحمل اكثر
الكل انصدم <<< عاد هم بالقاف معروفات
المتصل : ولا انا اقدر ع فراقك <<< اكيد عرفتوها سمر
خالد : سمووره والله لك وحشه الرياض مضلمه بدونك لو اعرف انتي وين بكره انا عندك
شجون لفت : خالد هذي سمر
خالد باابتسمه : ايه
سمر : خلوود وانت لك وحشه انا في ابرطينا وبكره ان شاء بووصل الرياض بليز خلودي لا تعلم احد
خالد : يا محلى اسم خلوودي من لسانك بس ابشري فداك كل عيوني لو ما اشوف وانتي تشووفين عادي اهم شيء فداك كلي وكل شيء بحياتي
سمر انخجلت : خلوود عندك احد
خالد : ايه عندي بنات عمك الغثات
سمر : ههه حرام ععليك
خالد : اه اشتقت لك ابي اشووفك
سمر : خلوود خلاص وربي اشتقت لك بكره انا واصله
خالد بصووت واطي : توصلين بسلامه
سمر : الله يسلمك خلودي طلبتك
خالد : امري يا بعد حياتي كلها
سمر: مايامر عليك عدؤ ابي اكلم البنات
خالد : شبيك لبيك خالد بين يديك اي وحده تبين
سمر : ابي شجوون اول وحده
خالد عطا شجون الجوال
شجون : هلا والله بنوور حياتي كلها
سمر وهي تبكي : هلا فيك يااغلى الناس
شجون : شلونك وشلوون دراسك
سمر : عال العال
وخلصت سمر كلمت البنات كلهم وصلو البيت خالد راح غرفته ع طوول
ريم : وش فيه سيد ع غرفه
رنا : طبعا يكلم حبيت القلب
ريم انقهرت اه ياخالد ياليتك تعرف اني احبك
بس خالد ما عرف المفاجه الكبيره ان سمر تزوجت وهي سافرت بعد ما سافرت والكل حاول انه ما يصوول لخالد الخبر
من بكره خالد تكشخ ولبس بلوزة سووده وسووا شعره رفعه شعره وحط عليه ربطه مثل ما تحب شكله سمر ولبس جيكت ازرق ووسكر نص وخلا الباقي مفتوح صار شكله كيووت
طلع خالد الكل انصدم من خالد كان شكله ولا ارووع
خالد : صباح الخير يا احلى طيوور
الكل : صباح نور
العنود : وش هل كشخه كان خليت لجسووم شوي من كشختك
خالد : احم احم ما تروحون معاي ناخذ سمر من المطار
الكل وهو محزن اوك نروح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بالمطار
سمر ومعاها شخص
خالد وهو يناضر مو مصدق
: مو مع سمر شخص
رنا منقهر من حالة اخوها : ايه معها زوجها
خالد يناضر برنا : وش قلتي
شجون وهي تتدخل : خالد هي تزوجة من زمان والكل يعرف غيرك
خالد يناضر بعنود وهو يبكي: عنوود عنوود صدق الكلام رغد رغد صدق الكلام ريم ريم صدق الكلام الهنووف الهنووف صدق الكلام تريك نريك صدق الكلام اه اه اه
تركي : تعووذ من بلايس والكلام الي قالو لك صح
خالدوعيونه مالينه دمووع : ليش ماقلتوولي اه اه
تركي وهو محزن من حالة صديقه : وش اقول لك
خالد طلع من المطار وهو يركض ما يقدر يسمع كلمه ثانيه
شجون : هلا والله تو مانورة رياض
ياسر و سمر : بوجودك
سمر : شلونكم
كان محد يرد عليها لان عقلهم مع خالد جسدهم مع سمر
شجون : اااااااا بخير بشوفتك
ياسر : هلا والله تروك
تركي مارد عليه لانه كان سبب بحالته صديقه
ياسر : تركي وش فيك
شجون : مافيه شيء
ياسر : طيب امشو
مشوو كلهم ولا تعليق ولا كلام بس الي يتكلم شجون فيهم نرووح عند بيت ابو خالد &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&في بيت ابو خالد بتحديد بصاله
دق التليفون
ميري : الووو
المتصل : سلام عليكم
ميري : واليكم السلام
المتصل : هذا بيت ابو خالد
ميري : ايوا هذا ابو كالد
المتصل : ممكن ابو خالد
ميري : تيب لحضه
ميري : بابا
ابو خالد : هلا ميري
ميري: فيه واحد يبي انتا
ابو خالد : ممين قوول
ميري : مافي قوول
ابو خالد ممستغرب : جيبي التليفون
ابو خالد : سلام عليكم
المتصل : وعليكم السلام ابو خالد
ابو خالد : مين معي
المتصل : معاك دكتور جاسر من متشفى ،،،،،،،،،
ابو خالد مستغرب وقلبه يدق : هلا امر اخووي
جاسر : اخووي ولدك خالد عندنا بالمستشفى وحالته صعبه
ابو خالد: دكتور هو حي
جاسر : مادري وش اقوولك انت تعالى شووف
ابو خالد : الله يخليك لك عيالك هو حي
جاسر : بين الحي والموت والعمر بيد الله سبحانه
ابو خالد وهو يبكي : يلاه سلام
جاسر : سلام
دق ابو خالد في ابو مشاري
ابو خالد : اخووي الحق علي
ابو مشاري : وش فيك
ابوخالد : ولدي ولدي خالد بين الحي والموت اااه يا خالد
ابومشاري ماسك البكيه : باي مستشفى
ابو خالد : في مستشفى ،،،،،،،،،
ابو مشاري : يلاه سلام
ابو خالد : سلام

ابو خالد خلاص ما يقدر وقال لاام خالد ام خالد ماات بكي ورحو المستشفى طبعا الباقي ما يعرف شيء الا بعد لحضات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بسيارة تركي
دق جوال تركي
تركي : هلا خالتي
ام خالد : تركي رنا عندك
تركي مستغرب : ايه عندي
ام خالد : عطنيها
تركي عطا التليفون رنا
رنا : هلا يمه
ام خالد : رنا الحقي ع اخووك اه يا قلبي يا خالد
رنا مستغرفه بصووت عالي : و ش فيه خالد يمه قوولي لي وش فيه خالد
تركي يوم سمع اسم خالد جاته الف فكره وفكره
مثل ريم
ام خالد وهي تبكي : اخوك اخوك بين الحيا والمووت اه اه ياايما خالد ااه
رنا راحت تبكي : يمه باي مستشفى
ام خالد : مستشفى ’,,,,,,,,,,,
طبعا خالد اول ما طلع من المستشفى ركب السياره وشغل الاغاني وهو يبكي ويدق جواله وحذفه ويمشي مع الطريق ويبي يكلم يوم دنق راسه الا قدامه تريله وتشيله شيل وطلع الدم من كل مكان والناس تجمعو عليه وبعد نص ساعد وصلت السعاف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بالمستفشى
طلال يبكي : تكفا خلوود لاتروح وتخلينا
تركي عيونه مليانه دموع : خلوود تكفا لا تخليني خلوود
فيصل وهو يبكي : خالد والله اسف مااعيده بس ارجع لنا خلوود
مشاري وهو يبكي : خلاص ماابي اعرفها هي مين بس ارجع لنا تكفا خلوود
جاسم وهو يبككي مرره : خلوودي خلاص والله كل يوم اخليك ترووح عند البنات بس ارجع لنا خلود تكفى لا تخليني
ماجد وهو يبكي : خلوود والله اسف مااعيدها بس ارجع لنا خلوود لا تخلينا لا تخلينا
فواز وهو يمسح دمعوهم : خلاص تعوذو من رحمان ادعو له
ياسر: اوف من وين طلع لنا خالد ذا
ابو فيصل: ياسر احترم نفسك خالد تاج راسك فاهم
ياسر : اسف عمي مكان قصدي
ابو مشاري وهو يبكي : قصدك او مقصدك ادعو له
ابو خالد عيوونه ماليانه دموع : وينك يبه خالد وينك خلوودي وينك اشتقت لك والله ازوجك الي تبيه بس ارجع لي خلوود حبيب قلب ابووه وينك وينك وينك ااااااه ااااااااه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ يبكي ابو خالد
نهاية الفصل الاول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miy6 اميرتكم
>||الادرهـ||<
miy6 اميرتكم


الميزان حبي لديومتي..} : 340
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 24
الموقع : زنقه زنقه بيت بيت غبر ديومه ما حبيت
المزاج : زنقه زنقه بيت بيت غير ديومه ما حبيت

رواية يامحلاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يامحلاك   رواية يامحلاك Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 10:32 pm


بداية الفصل الثاني
جاء الدكتور
ابو خالد : بشر يا دكتور
دكتور : لااسف حالته ما استقرت الى الان
ابو مشاري : يعني كيف
دكتور : هو بين الحيا ولموت ما يبغى منكم الا دعا الطيب
الكل يبكي الا ياسر
ريم وهي تبكي : اااه يا ولد عمي ااه يا بعد عيني لا تخليني صووتك يكفيني
رغد : شتقوولين ليكون تحبينه
ريم : الا امووت فيه مو بس احبه
رغد : قصري صووتك لا احد يسمعك
العنود: ويل قلبي عليك يا ولد خالتي اه اه الله يعين امك وابووك ع الصدمه
رنا : وينك اخووك لا تخليني يا نضر عيني لا تخليني مالي بدنياء صووتك يكفينا تكفا لا تخليني تكفا لا تخليني
شجون : تعوذو من ابليس ما يبي منكم غير الدعا
سمر وهي تبكي : وانتي صادقه الله يقوومك بسلامه
ام خالد : وينك وينك يا نضر عيني وينك يا حياتي وينك يمه يمه وينك خلوود حبيب قلب امه وينك رد علي تكفا رد علي خلوود وانصرعت عليهم ام خالد
الكل تجمع عليها
رنا : يمه لا تخليني لا تخليني مثل خالد يمه تكفين
ابو خالد : ام خالد لاتخليني مثل خالد ام خالد يابعد حياتي ام خالد ااه ااه
ابو مشاري : تعوو وذو من ابليس
وراحت الايام والى الان ما تغير شيء بحالة خالد
بالمستشفى تجمعو الاطبا ع خالد تركي انصدم فيه شي وراح عندهم : وش فيه دكتور
دكتور : الحمدالله سيد تركي قام خالد بسلامه
تركي: اا من صدقك دكتور
دكتور وهو يبتسم : ايه
تركي مستانس : تسلم والله تسلم مدري كيف اجازيك
الدكتور : اهم شيء سلامت خلوود عندنا
تركي : ليه انت تعرفه
الدكتور : ايه انا صديقه جاسر ما عرفتني
تركي : جسووور من زمان عنك
جاسر وهو يبكي : وانا بعد اتصل ع ابوه وبشره
تركي : طيب
اتصال تركي ع ابو خالد
ابو خالد وهو محزن : هلا تركي
تركي وهو مستانس: عند لك بشاره
ابو خالد تغيرت ملامحه : وش بشارتك بشرنا معاك
تركي : احم تعطين فلوس البشاره
ابو خالد : لك فلوس البشاره
تركي: الفين ريال
ابو خالد : لك بس قوول
تركي : خالد
ابو خالد : وش فيه
تركي : قام بسلامه
ابو خالد طاير من الفرحه : احلى احلى خيريه سمعتها لك ثلاث الالف فوق الاف
تركي : تسلم يلاه تعال
ابو خالد : مسافة الطريق
جاسر: هههه ثلاثة الالف
تركي يسوي نفسه يعني اني: ايه ثلاثة الف قلنا الالف زاد ثلاثه
جاسر: مين قدك امش امش نروح عند خلوود
تركي: يلاه
خالد كانت عليه اجهزه علشان تساعده ع التنفس وكان ع راسه شاش ويده مجبسه
دخلوو
تركي وهو يبكي : كذا يا ضالم تخووفنا عليك
خالد بيالله يتكلم : اااتدلع وش فيك
جاسر : اوخص يالمدلع
خالد وهو يضحك: ههه وش فيك مااقدر اتدلع بعدولا ممنوع عندك
تركي : ممنوع لا تعيدها
خالد وهو يسووي نفسه صغير: امرك استاذ بس ابي حواوه
تركي: لكـ ثلاث حواوات وش رايك
خالد : اربع احلا
جاسرميت ضحك : طرار ويتشرط
تركي : خله يتدلل
خالد وهو تعبان : وين امي وابوي
جاسر: ما قلت نفر واحد
خالد بياله يتنفس: رنا لا تزعل
تركي: مسافة الطريق
خالد: طيب ابي ماي
تركي: خذ اي اموار
خالد : لا تسلم
جاسر: بروح اجيب لك ورده وحوات
خالد : وانت الحقه تركي جيب لي
تركي ميت ضحك : صادق جسوور طرار ويتشرط
جاسر: خله يتدلل
خالد يطلع لسانه: ردها لك
تركي : يهوون جوويسر
جااسر: اسمي جاسر من وين جايب جوويسر
تركي : من جدتي
جاسر: احترمني انا عمك
تركي : عمك بعينك امش وانت ساكت
خالد ميت ضحك عليهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ بيت ام خالد
ام خالد : يلاه رنا تاخرنا ع اخووك
رنا : يمه جبتي ورد
ام خالد : ايه كلها ابوك جابها
رنا : اوك ميري جيبيلي ماي
ريقي ناشف
ام خالد : بالمستشفى تشربين امشي تاخرنا
رنا: كل هذا علشان خويلد لو انا اطيح ما تسوولي زيه
ام خالد : فال الله ولا فالك امشي تاخرنا
ابو خالد : امشوو تاخرنا
رنا : طيب بس اشرب ماي
ابو خالد : عجلي
رنا : طيب طيب&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بالمستشفى الكل عند خالد
ابو خالد: الحمدالله ع سلامه خلوودي يابعد قلبي
خالد : الله يسلمك ويسلم قلبك
ابو مشاري: الحمدالله ع سلامه ابو معتز
خالد: الله يسلمك ويعافيك
مشاري : هلا والله ابو العز الحمدالله سلامه
خالد: الله يسلمك وهلا والله باابو عصام
تركي: ليش ابو عصام
خالد : مدري طلع في بالي
مشاري : عفوا انا ابو ناصر
خالد: هلا والله بجد ناصر
الكل ههههههههههههههههههههههههه
ريم : الحمدالله ع سلامه ولد عمي
خالد ااه يا محل كلمة ولد عمي منك : الله يسلمك بنت العم
رغد : الحمدالله ع سلامه والد العم
خالد: الله يسلمك بنت العم
العنود : الحمدالله ع سلامه ولد الخاله
خالد : الله يسلمك بنت الخال
طلال : الحمدالله ع سلامه ولد الخاله
خالد : الله يسلمك والد الخاله
فواز : الحمدالله ع سلامه ابو العز
خالد : الله يسلمك ام الفقر
فواز : افا ليه ابة الفقر
خالد : يااخي امزح معك ولا محد يمزح معك
فواز : حسبالي
خالد وهو يناضر فيهم : وين الحلو
ام خالد : موجود يا نضر عيني
خالد : فديت عيون ام خالد
ام خالد: تسلم ويخليك عيونك
خالد : لا عيوني فداك
ابو خالد : هيه ترى نحنا نغار
خالد مات ضحك : اوخص يلغيار
ابو خالد : اسكت يا ولد
خالد : طيب بسكت
ريم : يهبل شكله
رغد: لا تركي يهبل شووفيه يوزع ابتسامات
ريم : مالت ع حقك
رغد : حقي احلى من حقك
ريم : لا حقي احلى
الا وراهم جاسم
جاسم : مين حقك ومين حقها ترا الاكل كله لي
خالد : لا وانت صادق لي
جاسم : ما تعطينا
خالد : لو بعطي بعطي القمر
ريم استحدت
الا سمر داخله
خالد اول ما شاف سمر مع ياسرتاسف ع الاسنين الي فات
ريم : يلاه خل نمشي
خالد يبي يقهر سمر : لحضه ريم يبه
ابو خالد : هلا امر
خالد : مايامر عليك عدؤ يبه قررت اكمل نص ديني بس خطبه زواج بعدين
سمر تناضر بخالد استغربت لا هذا مو خالد
ابو خالد : تبيني اخطبلك ولا عينك بوحده
خالد : لا يبه عيني بوحده
ابو خالد : من هي
خالد : يبه بنت عمي ابو مشاري
ابو مشاري : اي وحده منهم
خالد يناضر تحت : رررريم
ريم والعنود وعبير والهنوف ورنا و سمر وشجوون
ابو خالد : وش رايك يابو مشاري
ابو مشاري : والله نسبكم يشرفنا بس لازم قرار البنت
خالد : خذ وقتك عادي عمي بس ابي منكم طلب
ابو مشاري وابوخالد : امر
خالد: خلونا نروح شرقيه ايام ونستاجر شاليه تكون فله
ابو تركي : والله فكرة خالد حلوه
ابو فيصل وابو ماجد : والله حلوه
اببو خالد : اجل اتفقنا بكره نتووكل
الكل اوك
البنات والعيال مستناتسين اخر درجه &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طلع
خالد من المستشفى
ومشوو للشرقيه تقسمو بسيارات
ريم + العنود +رنا+ رغد بسيارةخالد
الهنوف +شجوون +عبير بسيارة مشاري
طلال + فيصل+ تركي
بسيارة فواز
ام خالد مع ابو خالد
ام تركي مع ابو تركي
ام مشاري مع ابو مشاري
ام فيصل مع ابو فيصل
ام فواز مع ابو فواز
سمر مع ياسر بسيارة خالد بتحديد رنا : بنات سووالفو
العنود : وش نقوول
ريم : اقول وش رايكم اذا وصلنا نسووي مقالب بالعيال
رغد : فكره حلوه
العنود : والله حلوه
رنا : وانا معكم حلوه
قطع حديثهم اغنية يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
يزعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران رنا : خالد
خالد : هلا رنو
رنا : وش فيك
خالد : واحد يخطب المزيوون ويكون مو مجنون
ريم انحرجت خلاص
رغد : خلووود ترا احرجت اختي
خالد ميت ضحك :هههههههههه وانا ما احلى شيء عندي الا اذا انرحجت
العنود: خوويلد فكا عن البنت لا تعقدنا مثل سمر
خالد تذكر سمر ثم قال خلاص لازم انساها : من زين سمر عندي قمري محد مثله
رنا انصدمت
ريم لا تعليق
رغد انقهرت
العنود : يا خوويلد من قدك عندك الغزال وتروح للنحس
خالد : مين الغزال ومين النحس
العنود: الغزال ريووم والنحس سمر
خالد مات ضحك : بهاذي صادقه
رنا : ريقي ناشف ابي موويه
ريم : خذي
خالد يقلد رنا : ريقي ناشف ابي موويه
ريم ما تقدر تتكلم
تكلمت رغد : خذ
خالد معصب : يوه كنت ابيها من اختك بس منك ما اردها
العنود: وقف ابي ايس كريم
خالد : طيب من عيوني
وقف وشرا لهم ايس كريمات
وكملوو طريق
بسيارة ياسر
ياسر : وش فيكـ من امس ساكته
سمر تناضر فيه اه فرق بينك وبين خالد : مافيني شيء
ياسر : لايكون تفكرين بخالد
سمر: لا انت احل منه >>>>>>> واضح اوله تقوول خالد احلى ام التصريفات >>>>>>>>>
وصلوو الشاليه
واكلل راح ينام
خالد + تركي غرفه وحده
جاسم + طلال غرفه وحده
مشاري +فيصل غرفه وحده
ماجد+ جاسم غرفه وحده
فواز + نوره غرفه وحده طبعا نوره زوجته
ياسر + سمر غرفه وحده
ام خالد + ابو خالد غرفه وحده
ابو مشاري +ام مشاري غرفه وحده
ام تركي + ابو تركي غرفه وحده
ابو فيصل + ام فيصل غرفه وحده ابو فواز +ام فواز غرفه وحده
ابو ماجد + ام ماجد غرفه وحده
ريم + رنا غرفه وحده
العنود+ رغد غرفه وحده الههنوف +شجون غرفه وحده
عبير غرفها لحالها

من الصباح قامو الكل كان الشاليه اربع دوار وكل طابق 8 غرف يعني طابقين غرف نوم وطابقين مجلس وصالة بريلدو وهكذا

افطرو وخلصوو
عند البنات
ريم : ودي اركب دبابات
رغد : وانا بعد
الهنوف : وانا
رنا : وطبعا انا
العنود : واكيد انا
عبير : وانا ميه بالميه
شجون : 1بالميه اكيد طبعا
سمر : وانا بعد
العنود : وش رايكم نتصل بخوويلد يشتري دبابات
رنا : انا ادق عليه
الكل طيب
رنا تتصل بخالد
رد خالد
رنا : هلا والله بااخووي
خالد : هلا بك وش بقيتي
رنا: طلبتك نبي دبابات
خالد : ريم ووو
رنا عرفت الاسم قالت : ايه ريم هي الي قالت الفكره
خالد : اجل طيب ترا حتى حنا معكم نبي نسووي سباق
رنا : ابشر
خالد: باي
رنا : باي
مشاري : وش يبوون
خالد : يبوون دبابات بروح اجيب لهم
ونبي نسووي سباق اوك
الكل طيب
رنا : خالد يقوول بجيب يبي يسوووق سباق بين ابنات والعيال
العنود: والله وناسه لا تسودون وجهي يا بنات
اللكل : طيب
اتصل خالد وقال جاب الدبابات والكل راح عنده
العنود : سلام عليكم يلاه نبدا المسابقه شرف استاذ مشاري
مشاري يلاه تطلع الهنوف يا رب
: جاي جاي
خض الوراق
خالد : لحضه انا بقراها
العنود : تفضل
خالد : احم احم الله يزيد فضلك تفضلي تفضلي تفضلي
مشاري : خلص مين
خالد : اممم الهنوف
الهنوف : طيب
ركبو الدبابات
خالد : انا اعد
العنود : لاانا
خالد : لا انا
العنود : طيب انت قول وان طيب
خالد : اوك وان
العنود: توو
خالد: اثري انطلق
ومشت الدبابات
مشاري : الهنوف خل ناخذ استراحه قليله
الهنوف : اوك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miy6 اميرتكم
>||الادرهـ||<
miy6 اميرتكم


الميزان حبي لديومتي..} : 340
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
العمر : 24
الموقع : زنقه زنقه بيت بيت غبر ديومه ما حبيت
المزاج : زنقه زنقه بيت بيت غير ديومه ما حبيت

رواية يامحلاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يامحلاك   رواية يامحلاك Icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 11:45 am

مشاري : احم احم الهنوف شلون دراستك
الهنواف تناضر بالارض : الحمدالله زينه
مشاري : انتي اي سنه
الهنوف مستغربه : مثل اختك رغد
مشاري: اها مثل رغد
الهنوف مستعجله : مو كأن الوقت خلص
مشاري : طيب الهنوف انتي اسبقيني انا لحاقك
الهنوف مستغربه : اوكـ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال و البنات
خالد : مو كانهم تاخرو
تركي : ايه تاخرو
جاسم : كان فيه احد جاء
ماجد : ايه ايه بس هاذي الهنوف
طلال : لاحوول فشلنا مشاري
فيصل : لا يكون تفوز كيفـ
فواز : فشلنا مشاري ياسر لا تعليق العنود: شوفو شوفو الهنوف
ريم :ايه والله جات الهنوف
رغد : هاذي صديقتي اكيد ما تخسر
عبير: ههه واضح اتوقع بتجي وراها اغبار
شجون : اي غبار تتوقعون يفوز
سمر : الله اعلم نوف : فازت فازت بيضت وجهنا
وصلت الهنوف وصار 1-0
خالد : افا خسرتنا بو فيصل
مشاري: اااح شسووي خدعتني
تركي : مرره ثانيه لا تصدق كلام بنات
طلال ميت ضحك: يحرام تكذب عليه بنت
مشاري : اسكت اسكت
ماجد : بو العز ابدا من جديد
خالد : طيب خلو وحده من البنات تجي
العنود: امممم ريم روحي
ريم منصدمه : اااانا
العنود:لاجدتي منيره
ريم تضحك : هه ه طيب
خالد يالبى هل ضحكه
تحووس تحووس ببالوراق تتوقعون من طلع لها
خالد : عطيني بقرا الاسم
ريم منصدمه : خذ
خالد : احم احم سيد
تركي : من سيد عرفنا
طلال : ايه ععرفنا انت مز
ماجد : اكيد
جاسم : ميه بالميه
ياسر: ابدا
العنود: خالد انت مو
رغد : كل هذا غباء
سمر لا قهمر كنت ابي انا وخالد يا قهر
خالد : ايه انا مستعده ريم
ريم : ايوا
العنود : وان تو اثري انطلق
جاسم : فشلتنا اختك
ماجد : ايه والله
ياسر: تتوقعون مين يقوز
تركي : خالد طبعا بدون شك
مشاري: نشوف نشوف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&عند خالد وريم
خالد : ريووم وقفي سباق رجلي تعورني <<<<< طبعا هاذي كذبه
ريم خافت ع خالد : طيب طيب
خالد : رورو انتي باي سنه
ريم تفاجة : مممثل اختك رنا
خالد : لا انتي احلى منها
ريم خلاص راحت وطي : خالد
خالد: عيون خالد
ريم : مو كأن رجلك الحين احسن
خالد : لالا
ريم: طيب
طبعا وقفوو كل سواليف وضحك نروح عند البنات والعيال
مشاري: تاخرو
تركي : ايه والله اطول منك
ياسر : خلهم اهم شيء يفوز خالد
طلال: اتوقع خالد مسووي مقلب
ماجد وهو يضحك :هه اكيد طبعا يقوول رجلي تعورني
جاسم ميت ضحك : ههه وريم ع نياتها تووقف
فيصل: وخالد ينطلق
فواز : ويفوز
عنود : شووفيهم وش يقلوون
رغد : شفت يارب ما يكون صدق يمكن رويم مسوويه مقلب
عنود : يمكن
عبير: تتوقعون وشهو مقلبها
نوف : تقوول اااي يدي ما اقدر اتحرك ااااه
سمر : وتسووي يعني اني وتفوز
شجون : وحنا نفوز
&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&عند خالد وريم
ريم : خلوود ما صرت احسن
خالد : ايه احسن يلاه نبدا
ريم : اوكـ
خالد : وان تو اثري انطلق
ريم يوم تسووق تفكر وقررت تسووي بخالد مقلب بترده له
ريم : اااااااااي اااااااااي خالد رجلي رجلي
خالد : وقف وش فيك
وريم نتطلق : خيرها بغيرها هههههههه
خالد معصب اوريك
وخالد انطلق سررعه فضيعه وصارو جمب بعض قرروبو بخط النهايه
العنود : شوفيهم مثل السرعه
رغد :ايه مين يفوز
رنا : يارب ريم
سمر: يا رب
نوف : يمكن خالد
شجون :اوص اوص
مشاري : ياهوه جمب بعض مين يفوز
تركي : خالد طبعا
جاسم: 100%
ماجد : يارب
ياسر: ياارب
طلال: اوص خل نركز
ياسر: يمكن ريم وش دراكم
فواز : اسكت خلنا نشووف
الي فاز من تتوقعوون خ ام ر
اممممممم الي فاز خالد
تركي : هذا هو البطل
جاسم : اكيد مسووي مقلب
خالد : سوويت مقلب وردة المقلب
مشاري : هههههه تستاهل
ماجد : يحرام ردك مقلبك ههههههههههههههههه
طلال: وحده وحده خالد احسن وحجه
فواز : من جديد
الكل غير خالد و ياسر
وحده وحده وحده خالد احسن وحده
ياسر: الا اكره وحده
خالد معصب: وش تقوول عيد كلامك اااي يدي
تركي : خلوود وش فيك
خالد : تعبان ودخلني داخل
مشاري : ما تشووف شر
طلال شال خالد ودخله
ام خالد: وش فيه خالد
طلال : مافيه شيء بس تعب
ام حالد: ما دهنت يدك مو
خالد بياله يتنفس: يمه عطيني بخار
ام خالد : بجيبلك يا عيون امك
طلال : انا بروح اي شيء تبي نادني
خالد بتعب : ابشر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$مشاري: وديته
طلال : ايه
يلاه ابدوا السباق
خلاصو باقي متاسبقين رغد وتركي وسمر وياسر
قالو بيحطونهم مره وحده النتيجيه صار 2-3 الي يفوز يحسم النتيجه
بدا السباق
تركي: رودي
رغد مستغربه : هلا
تركي : خل نستريح شووي
رغد بصوت واطي : طيب
وجلسوو
تركي : رودي باي سنه انتي
رغد : مثل اختك الهنوف
تركي: رودي انا اااول ما شفتك عجبت فيك
رغد مستغربه : ااا
تركي : ايهـ انا انعجبت فيك من اول ما شفتك
الا وراهم ياسر
ياسر: وش تسوون
تركي : وش دخلك
ياسر: قم قم كمل سباق
تركي : مالك شغل
ياسر: قم عدل كلامك انا وصديقك مالت ع وجيهكم
تركي معصب: حدك عاد
الا خالد وبعدين شووف مين عائليتك ومين عايلتنا
ياسر عصب: عائلتي احسن من عائلتك
تركي معصب خلاص: لا والله لو عائلتك احسن ليش جيت تزوجت سمر هاه
ياسر : من زين سمر انا تزوجتها علشان
تركي قطع كلامه: علشان فلوس عمي مو
ياسر يناضر تحت وسكت
تركي: انت واحد واطي كم وحده كذاب عليها بس بحلامك كذباتك عند عمي اليوم
رغد تفاجة سكت ولا قالت اي كلمه
وكملو سباق وتعادل تركي جاب واحد و سمر جابت واحد
تركي دخل معصب والكل شافهم معصبين بس الكل سكت ودخل داخل
رغد و ريم و رنا والهنوف والعنود وعبير
رغد : سمعت لكم سمعه مو على الخاطر
ريم : وش قوولي
العنود : تكلمي
رنا : لقافتي ما تحتري
الهنوف : بسررعه وش هي
رغد : اسمعو وقالت لهم سالفه من طقطق ل سلام عليكم
العنود منصدمه : كيف يعني متزوج سمر علشان فلوس ابوها
رغد تهز راسها
ريم : هذا شي ما ينسكته عنه
رنا : لازم سمر تعرف
الهنوف : لازم تعرف والله بتروح فيها
عبير: الا هو كذب غير سمر
رغد هزة راسها
: لازم سمر تعرف اوعمي
ريم : مو تركي يقول بيعلم عمي
رغد : ايه
العنود : بروح اسال خالد يمكن يعرف شيء
الكل اوك
رنا : انا معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوفو عاشقه ديومه
>||ديومي مهم||<
فوفو عاشقه ديومه


حبي لديومتي..} : 133
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
المزاج : حححححححححححححححلو

رواية يامحلاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يامحلاك   رواية يامحلاك Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 4:03 pm

مممممممممممممشكوره يا قلببو لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية يامحلاك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية دمي سر همي
» رواية مخ عربجي
» رواية يتيمه ودمعتي صديقتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فيونكات :: العام™ :: العام™-
انتقل الى: